رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بثينة رشوان : لن أضيع تاريخي بتقديم أعمال تافهة أو ضعيفة حتى لو أكلت عيش وملح

بثينة رشوان
بثينة رشوان

نجمة جميلة لفتت الأنظار منذ ظهورها الأول على الشاشة، كونت قاعدة عريضة من المعجبين بمجرد أن قدمت أول أدوارها، ولكنها وفي أوج توهجها الفني ابتعدت بلا مقدمات، اختفت نهائياً، هي بثينة رشوان تتحدث إلى خبر أبيض وتكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني.

 

وقالت بثينة في تصريح خاص : ابتعدت احتراماً لفني ولكرامتي ولأعمالي التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الوسط الفني لم يعد مثل السابق، والفنانون الذين يظهرون بالأعمال الفنية أصبحوا كوبي بيست، ليس هناك تجديد أو تنوع ولم نعد نعرف أي عمل نشاهد بسبب تكرار نفس الوجوه.

 

وتابعت : الأدوار أصبح يتم تفصيلها للنجم خصيصاً، هذا غير المجموعات والوساطة والمجاملات، أي أن الفن أصبح بلا فنانين، وهذا سبب ابتعادي ولم يعد لي علاقة بأحد حتى الصحافة مبتعدة عنها ولا أدلي بتصريحات، ولم يعد هناك قطاع إنتاج أو صوت القاهرة.

 

وأضافت : حتى الإنسانيات لم تعد موجودة، وابتعادي مؤقت حتى تعود الأمور كما كانت، ولكن الاعتزال وارد لو استمر الوضع على ما هو عليه، وبعدما قدمت أعمالاً ناجحة مع عمالقة التمثيل، مثل نور الشريف مثلاً، حتى اليوم يقابلني الجمهور يحدثني عن أعمالي التي تركت بصمة، من الصعب أن أقبل بدور مشهدين مثلاً لمجرد التواجد، فهذا لا أستطيع فعله بعد وقوفي أمام عمالقة.

 

واستكملت : أعتبر ما يجري تدني للمستوى الفني، فقد حفرت اسمي وبنيت نفسي بنفسي ولن أضيع كل هذا المجهود، ومن الأفضل أن أترك أعمالاً محترمة وأبتعد، حتى لو أكلت ملح وعيش لن أتنازل.

 

 

تم نسخ الرابط