رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتفاصيل : أزمات فيلم براءة ريا وسكينة الذى يعيد حورية فرغلى للسينما

حورية فرغلي
حورية فرغلي

بعد إجراء عدد من الجراحات الناجحة، والتى أعادتها إلى الحياة من جديد بحسب وصفها، تعود حورية فرغلي من جديد إلى شاشة السينما من خلال فيلم براءة ريا وسكينة، والذي بدأ تحضيراته منذ عام 2019، إلا أنه تعرض للعديد من الأزمات التي حالت دون أن يستكمل صناعة وأبطاله تحضيراته النهائية.

 

حيث واجه فيلم براءة ريا وسكينة، أزمات عدة عطلت تصويره أكثر من مرة، والتي بدأت بعدم إتمام التعاقدات مع الأبطال المشاركين في العمل، وبعد تجاوز تلك الأزمة، حلت مشكلة أخرى وهي غياب المخرج عبدالقادر الأطرش وسفره للخارج، ما حال دون استئناف تصوير الفيلم، الذى واجه مشكلة ثالثة بسبب عدم توفير الإمكانيات اللازمة للتصوير. 

 

ولعل آخر الأزمات التي لاحقت الفيلم، سفر بطلة العمل حورية فرغلي لـ أمريكا لاستكمال علاجها وإجراءها عملية جراحية في أنفها، وهو الأمر الذي عطل تصوير باقي مشاهد الفيلم. 

 

ومع عودة حورية تقرر أن تستأنف دورها بالفليم، فيما أعلنت وفاء عامر عن استكمال مرحلة التصوير خلال الشهر الجاري، وذلك من خلال خاصية استوري على إنستجرام حيث كتبت : استئناف تصوير فيلم براءة ريا وسكينة إن شاء الله خلال الشهر الجاري، إنتظرونا أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير، إنتاج حلمي وحسام شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور.  

 

 

تم نسخ الرابط