رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : فكرة أحسن أب استغلال لنجاح مسلسل لهفة والعمل مع طفل تجربة ممتعة

علي ربيع - أفيش مسلسل
علي ربيع - أفيش مسلسل لهفة

حل أبطال مسلسل أحسن أب، اليوم، ضيوفاً على الإعلامي عمرو الليثي من خلال برنامجه واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، وهم علي ربيع والمخرج معتز التوني وهاجر أحمد وخالد عليش ومحمد الليثي وخالد عليش والطفل كريم حسين، وتحدثوا عن أبرز المواقف الطريفة بين نجوم المسلسل، كما تحدث علي ربيع عن كواليس التحضير للعمل.

 

وتحدث المخرج معتز التوني عن المسلسل وقال : المسلسل بدأ كفكرة لـ حسام شوقي، وكانت سهلة وخفيفة وإيقاعها سريع بلا مط أو تطويل لأنها قدمت في 15 حلقة، وتابع : كنا نجلس في مكتب علي ربيع عندما طرحت الفكرة، وكان هناك خطأ في تسكين الأدوار، وبدأنا في الترتيب من جديد، وكانت الفكرة تدور حول برامج المسابقات، كنا نبحث عن فنان يقدم دور صديق علي ربيع فاقترح عليّ خالد عليش، وعندما سألته على دور آخر رشح ربيع لي خالد عليش أيضا، فقلت له : هو خالد عليش هيعمل كل الأدوار؟!.

 

وقال علي ربيع : فكرة أن تكون البطولة بالمشاركة مع طفل بدأت من مسلسل لهفة، عندما وجدنا الجمهور أعجب بها، وكانت تجربة ناجحة، وفكرة أن أقدم دور أب جديدة عليّ، خاصة أنه أب فاشل، والطفل كريم فنان حقيقي وسعدت بعمله معي.

 

بينما قالت هاجر أحمد : كنت أتمنى تكرار العمل مع معتز التوني لأني عملت معه قبل ذلك، وكانت تجربة جديدة بالنسبة لي وأحببت العمل جداً ووفقت به، وجلست كثيراً مع علي ربيع للتفكير بالمسلسل والمشاهد المشتركة بيننا.

 

 

تم نسخ الرابط