رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا تشارك في مسلسل 60 دقيقة مع أحمد السعدنى وياسمين رئيس والعرض على منصة شاهد 

أحمد السعدني ـ شيرين
أحمد السعدني ـ شيرين رضا ـ ياسمين رئيس

يستعد أحمد السعدنى وياسمين رئيس خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لتصوير مسلسل جديد بعنوان 60 دقيقة في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من تأليف محمد أمين عبية وإخراج مريم أحمدى، ويُقدم من 9 حلقات للعرض على منصة شاهد.

 

وعلم خبر أبيض أن شيرين رضا انضمت لفريق عمل المسلسل، وتعمل الشركة المنتجة حاليا على إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، وحددت الشهر المقبل موعداً لبدء التصوير بعد الانتهاء من آخر التعاقدات وتنسيق مواعيد التصوير، خاصة أن المسلسل سيتم تصويره بالكامل في لبنان.

 

وظهرت شيرين رضا في شهر رمضان الماضي، كضيفة شرف في مسلسل حرب أهلية مع يسرا، كما شاركت فى مسلسل ليه لأ، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هانى عادل، وعمر السعيد، ومحسن محي الدين، وناردين فرج، وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف وتم عرضه في 15 حلقة على منصة شاهد.

 

أما أحمد السعدني فقد شارك في رمضان الماضى بمسلسل كله بالحب، مع زينة، وصابرين، وسامر المصري، وريم البارودي، وإخراج عصام عبد الحميد، بينما ياسمين رئيس، شاركت في مسلسل ملوك الجدعنة، مع مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط