رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف الشريف وإنجي علاء يكشفان لـ واحد من الناس كواليس كوفيد 25 وأسباب عدم نجاحه

يوسف الشريف ـ إنجى
يوسف الشريف ـ إنجى علاء

شارك يوسف الشريف في موسم رمضان 2021، بمسلسل كوفيد 25 إخراج أحمد نادر جلال، ولم يحقق العمل نجاحا كبيرا مثلما كان متوقع من يوسف الشريف، وجاء المسلسل مخيبا لآمال الجمهور الذى أكد أنه كان فى انتظار أفضل من تلك التجربة.

 

ومن المفترض أن يظهر يوسف الشريف ومعه أبطال مسلسل كوفيد 25، في برنامج واحد من الناس الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، وسوف يتناول اللقاء كواليس المسلسل، وهل تجربة الـ 15 حلقة أفضل أم 30 ؟ فيما يُفترض أيضا أن يتحدث المخرج أحمد نادر جلال عن أسباب عدم تحقيق العمل للنجاح المتوقع.

 

جدير بالذكر أن مسلسل كوفيد 25 شارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب يوسف الشريف، منهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، رندا البحيري، إسلام جمال، إدوارد، إيناس كامل، ميرنا نور الدين، أميرة العايدي وعصام السقا ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وكان أغلب الجمهور قد هاجم المسلسل بعدما شهدت الحلقة الثالثة، سقوط الطائرة التي كان على متنها ياسين المصري - يوسف الشريف - وذلك في طريقه إلى الغردقة لإنقاذ ابنه، والأزمة لم تكن فقط في أن سقوط طائرة لم يتسبب في إصابته بجرح في رأسه لم يظهر حتى، أو يؤثر على وعيه، وإنما فقد كان مشهد الطائرة مقتبسًا بالكامل من فيلم world war z، الذي قام ببطولته براد بت وعرض عام 2013.

 

 

تم نسخ الرابط