رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد منير صاحب شخصية الشهيد عمر القاضي في الاختيار 2 : عرفت شخصيته من أصدقاء مشتركين بيننا وكان حاسس إنه هيستشهد

الشهيد عمر القاضي
الشهيد عمر القاضي - محمد منير

شهدت حلقة الأمس من مسلسل الاختيار 2، كواليس استشهاد عمر القاضي الضابط بقطاع الأمن المركزي، حيث جسد دوره الممثل الشاب محمد منير، واحتلت مشاهد المعركة ضد التكفيريين التريند بمجرد عرض الحلقة.

 

وتواصل خبر أبيض مع محمد منير حيث قال : لم أتوقع كل رد الفعل الذي حققه دوري في العمل، بالتأكيد بطولة عمر القاضي استحقت التوثيق، وقد حاولت بقدر المستطاع نقل ما عاشه البطل خلال لحظاته الأخيرة.

 

وأضاف : ترشيحي للدور بعد قدمت أكثر من أوديشن، واجتمعت بالمخرج بيتر ميمي، والذي أخبرني باختياري لتقديم شخصية الشهيد، وفي الحقيقة أتوجه بكل الشكر والعرفان لميمي الذي استفدت منه كثيرًا، واكتسبت منه خبرة كبيرة، واستغرق تصوير مشهد استشهاد القاضي يومًا كاملًا، وكان صعبًا للغاية.

 

وعن تحضيره للشخصية قال : للأسف لم ألتقِ بأهله، ولكن المصادفة أن بيني وبينه أصدقاء مشتركين، واجتمعت بهم وأخبروني تفاصيل شخصيته، وكانت الشجاعة من سماته، وهو ما ظهر في التسجيل الصوتي الذي انتشر له وهو يطلب من قوات الدعم دك الكمين به وبالتكفيريين، وكان يشعر خلال حياته أنه سيلقى الشهادة.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، بشرى، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ماجد الكداوني، محمود البزاوي، نضال الشافعي، أحمد فهمي واما، محمد فراج، ومن المفترض أن يظهر أحمد حلمي خلال الحلقات القادمة، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط