رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا في أول بطولة مطلقة .. حب ومخدرات وعلاقات مشبوهة وأكثر من شخصية

روجينا
روجينا

تستعد روجينا خلال الساعات القليلة المقبلة لخوض المنافسة الرمضانية مع عرض مسلسلها الجديد بنت السلطان، الذي تقدم من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة.

 

أهم أحداث العمل

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، حول شخصيتين تقدمهما روجينا، الأولى فتاة من الإسكندرية، والثانية تتقمصها لتهرب من بعض الأعمال المشبوهة التي قامت بها.

 

القنوات العارضة للعمل

 

من المقرر عرض المسلسل الساعة 8 مساءاً على قناة النهار، والإعادة 9 مساءاً على النهار دراما، فيما سيعرض على قناة bein drama في تمام العاشرة مساءاً، كما أنه سيعرض على منصة viu.

 

أهم الشخصيات

 

يظهر باسم سمرة بشخصية حمو وهو رجل فاسد يدخل في العديد من الأعمال التي يجرمها القانون ومنها تجارة المخدرات، ويساعده في هذا أوتاكا ومروة الأزلي الذي تنشأ بينهما قصة حب، أما حسن أبو الروس فيبتعد عن الكوميديا في هذا العمل، ويجسد شخصية ميدو، الذي يعمل هو الآخر مع باسم سمرة ولكنه سيقع في حب روجينا الأمر الذي سوف يدخله في صراع مع باسم سمرة للفوز بقلبها.

 

برومو المسلسل

 

حقق البرومو الرسمي للمسلسل نسبة مشاهدة كبيرة وصلت على اليوتيوب 20 ألف مشاهدة، وعلى فيسبوك 80 ألف مشاهدة، وما يقرب من 60 ألف مشاهدة على إنستجرام.

 

وطرحت الشركة المنتجة أمس الأغنية الرسمية للمسلسل بعنوان كان يا مكان غناء أصالة وألحان محمد رحيم، وتخطت نسبة مشاهدتها علي السوشيال ميديا حاجز الـ 9 مليون مشاهدة.

 

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، حسن أبوالروس، مروة الأزلي، أوتاكا، أحمد مجدي، محمد مهران، ندي موسي، محمود حجازي، شريف دسوقي، والعديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

 

تم نسخ الرابط