رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي وشيرين ودينا الشربيني وهند صبري .. أشهر النجمات اللاتي تعاملن مع أطباء نفسيين

دينا - هند - منى
دينا - هند - منى - شيرين

كشفت هند صبري أول أمس الأحد، خلال استضافتها في برنامج يوم ليك مع الإعلامية سمر يسري، عن ذهابها من قبل إلى دكتور نفسي حيث قالت : أرى أن الدكتور النفسي مثل أي طبيب آخر، ويجب اللجوء إليه عند الحاجة لأنه ذو علم ويقدر على المساعدة، وذهابي لدكتور نفسي أمر لا يعيبني. 

 

وهند صبري لم تكن الأولى التي تُصرح وتعترف بأنها ذهبت إلى طبيب نفسي، حيث سبقها عدد من النجوم، ممن أكدوا تعاملهم معه، في محاولة لإيجاد حلول لبعض الأزمات التى أصابتهم، وأبرز هؤلاء النجوم، أصالة والتي صرحت من قبل خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية بأنها كانت تمر بلحظات حزن وتعب نفسي جعلتها تلجأ إلى طبيب نفسي. 

 

أيضًا كشفت منى زكي من قبل عن ذهابها لطبيب نفسي مرتين، الأولى بعد وفاة والدها، لأنها أصيبت بإكتئاب بسبب ارتباطها الشديد به، وشعرت بالحاجة إلى علاج نفسي، أما المرة الثانية فكانت عقب تجسيدها لشخصية سعاد حسني فى مسلسل السندريلا، وذلك بسبب كثرة التحضيرات للشخصية. 

 

هناك أيضا شيرين عبدالوهاب، والتي كشفت من قبل أن الهدف من ترددها على عيادة الطبيب النفسي ليس لخوفها على مستقبلها الفني، بل لقلقها الشديد من أن تؤثر حالتها النفسية سلبا على عائلتها.

 

ولكن الأمر بالنسبة لـ دينا الشربيني كان مختلفًا حيث صرحت أنها ذهبت إلى طبيب نفسي من قبل غير أنها لم تجد استفادة من ذهابها إليه، مشددة على أنها لو تحدثت مع أهلها سوف يكون أفضل. 

 

 

تم نسخ الرابط