رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالمنصف : دعم لقاء الخميسي لي طبيعي ونصحتها بعدم الاهتمام بالتعليقات السلبية

لقاء الخميسي ومحمد
لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف

احتلت لقاء الخميسي الـ ترند خلال الأيام والساعات الماضية، وذلك بعد هجومها على الوسط الرياضي، بسبب ما وصفته بالظلم الواقع على زوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، إلا إن موقف لقاء قوبل بهجوم شديد من بعد المتابعين، فيما لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تدخل في تلاسن إلكتروني مع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زوجها.

 

وبخصوص هذا الأمر فقد تواصل خبر أبيض مع زوجها محمد عبدالمنصف والذي قال في تصريح خاص : في الحقيقة أرى أن دعم لقاء لي طبيعي ومشروع، وليس غريباً أن تدعم الزوجة زوجها تحت أي ظرف، ورغم إني نصحتها كثيراً بألا تلتفت للتعليقات السلبية، لكنها لا تحتمل أن أتعرض للهجوم دون مبرر.

 

وأضاف : أعلم إن من يهاجمونني لا يعبرون عن جمهور الكرة في مصر، حيث أتلقى الإشادات في أي مكان أتواجد فيه، حتى من جمهور الزمالك الذي يردد البعض إنه غاضب مني، ولكن هذا غير صحيح، فجمهور القلعة البيضاء لازال يحبني ويقدرني.

 

أما عن عدم اختياره في قائمة المنتخب فعلق قائلاً : كل هذه الأمور تدفعني نحو مزيد من بذل الجهد لكي أثبت نفسي، وكل التعليقات سواء الإيجابية أو السلبية تزيد من شغفي بإثبات قدراتي أكثر فأكثر، وبالتأكيد مهما استمرت الأحوال على ما هي عليه الآن فلن تدُم.

 

 

تم نسخ الرابط