رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد العوضي وعابد عناني .. ظهور إسلام حافظ في الاختيار 2 بشخصية أبو سعد الجنوبي

عابد - إسلام - العوضي
عابد - إسلام - العوضي

كشف خبر أبيض منذ فترة عن ظهور أحمد العوضي مرة أخرى بشخصية هشام عشماوي في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بجانب ظهور عابد عناني مرة أخرى بشخصية عماد عبدالحميد، في العمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

 

وقال إسلام حافظ في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على الظهور مرة أخرى في أحداث مسلسل الاختيار 2، بنفس شخصية الجزء الأول وهو أبو سعد الجنوبي، ويأتي ظهور تلك للمرة الثانية لتوضيح بعض الأحداث التي حدثت في الجزء الأول، وأتمنى أن يحقق العمل نفس نجاح الذي تحقق العام الماضي.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد إسلام حافظ على المشاركة في فيلم آل هارون، بطولة عبير صبري، منذر رياحنة، إيهاب فهمي، أحمد وفيق، أحمد عبدالله محمود، محمد عز، وآخرين، ومن تأليف أحمد أنور وإخراج معتز حسام.

 

كما انتهى إسلام حافظ مؤخرا من كتابة مسلسل بين السما والأرض، وهي معالجة درامية لرواية الأديب نجيب محفوظ، وتحمل نفس الاسم، ويقوم ببطولة المسلسل هاني سلامة، ويسرا اللوزي، ونجلاء بدر، وآخرين، ومن إخراج ماندو العدل.

 

وشارك إسلام حافظ مؤخرا في مسلسل الوجه الآخر، بطولة ماجد المصري، وندى موسى، أحمد سعيد عبدالغني، أيمن عزب، مادلين طبر، وهو عن قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

 

 

تم نسخ الرابط