رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال سليمان محامي يقف بجانب سهر الصايغ ويقع في حبها بمسلسل الطاووس

جمال سليمان - سهر
جمال سليمان - سهر الصايغ

تقدم سهر الصايغ دور البطولة النسائية في مسلسل الطاووس، أمام جمال سليمان، ويتم تصوير العمل حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، وانتهى فريق العمل من تصوير 4 أسابيع في أحداث العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن جمال سليمان يقدم خلال أحداث العمل دور محامى كبير، يترافع لصالح سهر الصايغ في قضية، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور لحب، حيث يقرر سليمان الوقوف مع سهر ودعمها في قضيتها، مع تطور العديد من الأمور خلال الأحداث التي تدور في اطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

 

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وقدمت سهر الصايغ فى رمضان الماضي مسلسل النهاية، فكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وكان من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعى، أحمد وفيق، محمود الليثى، سارة عادل، محمد مرزبان، محمد العمروسي، أيمن الشيوي، وعدد من ضيوف الشرف، ومسلسل حب عمرى، مع هيثم شاكر، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط