رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تقدم مسلسل ميوزيكال شو في رمضان والإخراج لـ هشام جمال

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - هشام جمال

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية تحضير دنيا سمير غانم لمسلسل جديد من جزأيين، عليأن يكون لكل جزء مخرج ومؤلف مختلف، ولكن يبدو أن دنيا سمير غانم قررت أن تغير هذا العمل لتحضر لمسلسل جديد سيكون 15 حلقة فقط.

 

وعلم خبر أبيض أن دنيا قررت الظهور بشكل مختلف وجديد تماما عن المعتاد في هذه الفترة، حيث تقدم مسلسل ميوزيكال شو في رمضان، من إخراج هشام جمال، ويتم حاليا وضح اللمسات النهائية على العمل الذي يحتاج لمجهود كبير في التحضير والإخراج لما يتضمنه من استعراضات كثيرة ومتنوعة.

 

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية مسلسل بدل الحدوتة 3، وشارك في بطولته سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد سلام، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق، محمد شاهين، وآخرين، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتنتظر دنيا سمير غانم فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ويشارك في بطولته هشام ماجد وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وضيوف الشرف دلال عبدالعزيز، ولوسي، وشيماء سيف، وآخرين، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط