رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم جمال سليمان ومحمد ممدوح .. 5 نجوم يجسدون شخصية المحامي في دراما رمضان 2021

عز - عصام - جمال
عز - عصام - جمال - ممدوح - مصطفى

تشهد دراما رمضان 2021 ظهور عدد كبير من النجوم بـ الروب الأسود، ويجسدون دور المحامي من خلال أحداث المسلسلات، وهو ما نشكف عنه خلال التقرير التالي.

 

البداية مع محمد ممدوح وايضاً محسن منصور من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي، الذي يقوم ببطولته أمينه خليل، محمد ممدوح، ويشارك في العمل بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، ومحمد فراج، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم ، وسيناريو وحوار مني الشيمي ومجدي أمين وإخراج كريم الشناوي، ويجسد محمد ممدوح دور محامي أحوال مدنية يتولى الدفاع عن زيزي بطلة العمل والتي تقود بدورها أمينه خليل.

 

فيما يجسد جمال سليمان دور محامي يقع في حب سهر الصايغ، بعد أن يترافع عنها في قضية، فتنشأ بينهما علاقة عاطفية، ويشارك في بطولته سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

كذلك يجسد محمد عز دور المحامي حمدي في مسلسل ورد، بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، فتوح أحمد، عايدة رياض، محمد لطفي، سارة الشامي، تيام مصطفى قمر، أحمد صيام، مي كساب، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

 

أيضاً يقوم عصام السقا بدور محامي في مسلسل ضل راجل، بطولة ياسر جلال، نور، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد علي رزق، خالد أنور، ومحمد يسري، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.

 

وأخيراً مصطفى درويش الذي يجسد دور محامي فاسد من مسلسل ضد الكسر، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم، ومحمد فراج، ويشارك في العمل لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، حمزة العيلي ، وهشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

 

 

تم نسخ الرابط