رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يسافر إلى دبي مع أبطال فيلم الشنطة لتصوير المشاهد الأولى من العمل

شريف دسوقي - شيرين
شريف دسوقي - شيرين - بيومي فؤاد - دينل - محمد عبدالعظيم

انتهى فريق عمل فيلم الشنطة من التحضيرات النهائية للعمل، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم.

 

وعلم خبر أبيض أن أبطال فيلم الشنطة، سافروا إلى دبي الأيام الماضية لبدء تصوير مشاهد العمل، ومن المقرر أن يتواجدوا هناك لمدة 10 أيام، وذلك لتصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم كما هو مقرر، قبل أن يعودوا بعدها إلى القاهرة.

 

فيلم الشنطة بطولة بيومي فؤاد، وشيرين، ومحمد عبد العظيم، وشريف دسوقي ودينا، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وهو فيلم اجتماعي درامي يدور حول رجل نصاب الذي يجسد دوره بيومي فؤاد يقوم بالاستعانة بطفلة صغيرة من أجل أن تساعده في سرقة أحد الفنادق في دبي.

 

الجدير بالذكر أن بيومي فؤاد انتهى من تصوير العديد من الأعمال السينمائية مؤخرا، مثل فيلم أحمد نوتردام، الذي يشارك في بطولته إلى جانب رامز جلال، وفيلم تسليم أهالي، الذي يجمعه بـ دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، كما يشارك محمد هنيدي في فيلمه الجديد النمس والإنس، من إخراج شريف عرفة، وخلال الفترة القادمة سوف يتم طرح فيلم ديدو، الذي يتعاون فيه مع كريم فهمي، بينما يشارك كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني في فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين.

 

 

تم نسخ الرابط