رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة : مجدي الهواري يتعاقد مع محمد مجدي قفشة على فيلم سينمائي

محمد مجدي قفشة ومجدي
محمد مجدي قفشة ومجدي الهوارى

كشف المنتج والمخرج مجدي الهواري في تصريح سابق لـ خبر أبيض أنه قرر إنتاج فيلم سينمائي يقوم ببطولته محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، مكافاة له بعدما إحرازه هدف الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأنه مثلما يمنح رئيس النادي مكافآت للاعبين في حالة فوز الفريق بالبطولات،  على المنتجين أن يكافئوا اللاعبين أيضا، ويشارك مع قفشة في العمل أي من لاعبي الفريق ممن تسمح لهم الظروف بالتصوير. 

 

وينفرد خبر أبيض بنشر أول صورة للمنتج مجدي الهواري مع محمد مجدي قفشة، بعد توقيع عقد الفيلم الذي أعلن عنه من قبل، ولم يستقر الهواري وقفشة علي أي من تفاصيل العمل الذي يتعاونا من خلاله، ومن المقرر أن يستقر خلال الأسابيع المقبلة على فريق عمل الفيلم، من مؤلف ومخرج وأبطال، وكذلك قصة الفيلم الذي سيقوم ببطولته قفشة في أول ظهور سينمائي له. 

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل عن تعاقد الهواري مع عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي وعمرو سعد ضمن مشروع كايرو شو، ويقدم كل منهما مسرحية منفصلة، من نوعية مسرحيات المونودراما التي يقدم فيها الفنان المسرحية بمفرده، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية في موسم. 

 

ويعرض للمخرج مجدي الهواري حاليا مسرحية علاء الدين، من تأليف حسين المهدي، ومحمد جلال، وبطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، وسامي مغاوري، وكريم عفيفي.

 

 

تم نسخ الرابط