رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمو بيكا يصور مشاهد مسلسل ملوخية بالترند في الإسكندرية ويتوجه للعراق لإحياء حفل هناك

كواليس تصوير مسلسل
كواليس تصوير مسلسل ملوخية بالترند

كشف خبر أبيض من قبل عن تحضير مطرب المهرجانات حمو بيكا لأول تجربة تمثيلية، من خلال مسلسل ملوخية بالترند، من إخراج بلال العربي، وفكرة محمود حسان، وتأليف مصطفى عبداللاه ويوسف بسيوني، ومن المقرر عرضه عبر يوتيوب. 

 

وبدأ القائميون على العمل تصوير أولى مشاهد المسلسل بمحافظة الإسكندرية، وظهر حمو بيكا في عدد من الصور بصحبة المخرج في كواليس تصوير العمل المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، فيما سافر حموبيكا إلى العراق لإحياء حفل موسيقي هناك برفقة عمر كمال.

 

وكان المخرج بلال العربي قد كشف في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن تفاصيل العمل وقال : المسلسل يدور في قالب كوميدي حول اثنين من الفلاحين يقرران السفر إلى الإسكندرية للعمل، ومع صعوبة التأقلم على أجواء المدينة، ويجدان شوال من مخدر الاستروكس ويعتقدان أنه ملوخية ويقررا تناولها، وهنا تبدأ العصابة صاحبة هذا المخدر في مطاردتهما لاسترجاع بضاعتها، وذلك في قالب من الكوميديا. 

 

وتدور أحداث العمل في 30 حلقة، ويشارك مع حمو بيكا في بطولة العمل الكثير من المشاهير الذين أصبحوا ترند في الفترة الأخيرة منهم العربي كركور، ومحمود دنيا، وأحمد بندق، إلى جانب الفنانين علاء زينهم، وحسن عبد الفتاح، وشمس نبيل، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط