رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف مدكور في عيد الحب : عندي برود عاطفي ومعرفش مشاعر الحب شكلها إيه

شريف مدكور
شريف مدكور

يحتفل المصريين اليوم 4 نوفمبر بـ عيد الحب المصري، ويرجع السبب فى اختيار هذا اليوم إلى قصة بطلها الكاتب الصحفي مصطفى أمين، الذى صادف مشاهدة جنازة أثناء مروره بحى السيدة زينب فى هذا اليوم عام 1974، جنازة لا يشيعها سوى 3 رجال فقط، وعندما سأل عن سبب ندرة مشيعى هذه الجنازة، عرف أن المتوفى وهو رجل عجوز بلغ السبعين من عمره لم يكن يحب أحدا أو يحبه أحد.

 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع الإعلامي شريف مدكور ليروي لنا تفاصيل قصة حبه الأولى فكان رده صادماً، ورغم طيبته ورقة أسلوبه في تعاملاته إلا أنه قال : أنا عمري ما حبيت ولم أمر بقصة حب طوال حياتي، حتى أيام المراهقة لم يحدث ذلك، ولا أعلم كيف يكون الحب وما يشعر به الإنسان عندما يقع بالحب، طوال حياتي لم يدخل حياتي حبيبة، وأعترف أني شخص جامد ولدي برود عاطفي، وليس لدي أي عواطف.

 

وتابع ربما أكون هادئ جداً في حياتي، ولكني بارد جداً وعواطفي جامدة، فأنا شخص لم أخلق للحب، خلقت للعمل فقط. وأضاف : أنا عملي جداً ولم أسع يوماً لعمل علاقة ولا حتى أريد ذلك، ربما أتى يوماً ما، أنا حتى لا أعرف ماذا يحدث للإنسان عندما يحب ولا أعرف مشاعر الحب كيف تكون فأنا مكتفي بحبي لعائلتي وكلابي، ولا أستطيع أن أرتبط بأي شخص أو تكون هناك علاقة تضعفني، فأنا أكره الضعف وأكره أن يكون هناك شخص يربطني بشخص فيجعلني أحزن عند البعد، حتى الأماكن والقنوات وقت انتقالي لا أحزن على ما مضى.

 

 

تم نسخ الرابط