رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا لمنتقدي فستان مها الصغير في حفل افتتاح الجونة : ربنا يسامحكم

أحمد السقا ومها الصغير
أحمد السقا ومها الصغير

أثارت إطلالة المذيعة مها الصغير زوجة أحمد السقا جدل كبير فور وصولها إلى ريد كاربت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وذلك بسبب ستايل الفستان الذي كان ملفتًا للجميع، حيث ارتدت مها الصغير فستان فوشيا طويل مع تطريزات دانتيل سوداء وارتدت عليه جاكيت بدلة كلاسيكية، والإطلالة من تصميم كريستوفر كين.

 

وفوجئت مها والسقا بموجة ساخرة تخطت في بعض الأحيان الحدود، مع موجة من التنمر الغير المقبول بحسب ما رآه الكثيرون، وهو ما دفع مها في نفس يوم الافتتاح لنشر صورة لإطلالتها وبجانبها الصورة الأصلية للفستان واكتفت بوضع تعليق تشكر فيه مهرجان الجونة السينمائي ومصمم الفستان ومصمم المجهورات.

 

وعلق أحمد السقا علي هذه الانتقادات قائلاً : اللي لبسته مها مراتي ده آخر موضة بس مش كل الناس بتفهم في الموضة، وأضاف خلال لقائه مع برنامج  ET بالعربي : بقول للي شتمونا ربنا يسامحكم وبقول للي دعمونا كتر ألف خيركم، وقالت مها : أنا ده ستايل لبسي في العادي وبحب الاستايل الـ Over size ، وأنا معنديش مشكلة الناس تقول رأيها لكن مش هحب الإهانة والشتيمة.

 

 

وتقدم مها الصغير حاليا برنامجها الجديد  its show tim مع الإعلامية دينا حويدق عبر قناة CBC، ويقوم البرنامج على استضافة أهم النجوم المصريين والعرب، كما يناقش كافة القضايا الفنية ويهتم بتغطية كل المهرجانات السينمائية التي تقام داخل مصر.

 

 

تم نسخ الرابط