رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى يبتعد عن الكوميديا فى مسلسله الجديد على watch it

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف خبر أبيض منذ أسبوعين عن مفاوضات من جانب القائمين على watch it مع أحمد فهمى لتقديم مسلسل من 7 حلقات على المنصة خلال الفترة المقبلة، وبالفعل تم التعاقد بشكل رسمى الأسبوع الماضى.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمى قرر الابتعاد عن الكوميديا فى مسلسله على watch it حيث بدأ فى البحث عن فكرة مناسبة له، وذلك بعدما قرر خوض التجربة للمرة الأولى فى فيلم العارف مع أحمد عز، المنتظر طرحه فى موسم عيد الفطر 2021 والذى يقدم فيه دور جاد، وشرير، لأول مرة منذ دخوله عالم التمثيل حيث اعتاد على الظهور بأدوار كوميدية.

 

من ناحية أخرى يستأنف أحمد فهمى تصوير فيلمه الجديد دماغ عالية خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التعديلات على الفكرة والسيناريو، فيما يواصل التحضيرات والبروفات بصحبة المخرج أحمد الجندي، حيث تم الانتهاء من تصوير بعض المشاهد مطلع العام الجاري قبل توقفه بسبب انشغال الثنائى بمسلسلهما الأخير رجالة البيت، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

 

فيلم دماغ عالية تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى الذى يخرج الفيلم أيضاً، ويشارك فى بطولته روبى، محمد ثروت، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى فانتازى، حيث يجسد فهمى خلاله شخصية شاب مستهتر يقوم والده بإسناد إدارة مصنعه إلى شقيقه الأصغر.

 

 

تم نسخ الرابط