رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد أنور وسهر الصايغ ومحمد عز ينضمون إلى عروض «ميوزيكال شو» ويقفون علي خشبة المسرح

محمد عز - سهر الصايغ
محمد عز - سهر الصايغ - خالد أنور

كشف خبر أبيض عن تجهيز شركة الباتروس للإنتاج الفني بالشراكة مع «أى إس كومينوكيشن»، لأكبر وأضخم مشروع فني استعراضي مسرحي، والأول من نوعية في الشرق الأوسط، الذي يحمل اسم «ميوزيكال شو»، وذلك بعد دراسة دقيقة ومفصلة لهذا الحدث.

 

وفي الوقت الذي كشف فيه خبر أبيض عن التعاقد مع بيومي فؤاد، ورانيا فريد شوقي، ومي سليم، وأيضاً أيتن عامر وسامح حسين ومحمود الليثى، علم خبر أبيض أنه تم التعاقد مؤخراً مع نجوم آخرين، هم خالد أنور، سهر الصايغ، ومحمد عز، ومن المقرر أن يبدأوا البروفات خلال الفترة القادمة.

 

ويتضمن المشروع الضخم، إنتاج 26 عرضا استعراضيا، بواقع عرض كل أسبوع، يقوم ببطولته فرقة مسرحية خاصة، تضم أهم وأبرز نجوم المسرح في مصر والوطن العربي بالاشتراك مع مجموعة من الوجوه الجديدة الواعدة، ويشترك في كل عرض مسرحي جديد ميجا ستار مختلف.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك خالد أنور في أكثر من عمل فني هذه الفترة، منهم مسلسل «تحقيق»، الذي يتعاون فيه مع أحمد مالك، وآخرين، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، أيضا يشارك أنور في فيلم «قمر14»، من بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، أما سهر الصايغ فيعرض لها حاليا الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب»، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبوعميرة.

 

 

تم نسخ الرابط