رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وصلت مشاهدات البرومو إلى 8 ملايين .. العرض الخاص لفيلم «زنزانة 7» يوم 15 سبتمبر

أحمد زاهر ونضال الشافعي
أحمد زاهر ونضال الشافعي

استقر صناع فيلم «زنزانة 7»، الذى يلعب بطولته أحمد زاهر ونضال الشافعي على إقامة العرض الخاص للفيلم، يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور جميع أبطال وصناع الفيلم، وطرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص بالفيلم، وحقق مشاهدات وصلت إلى 8 ملايين مشاهدة على موقع فيسبوك.

 

ويأتي ذلك بعد قرار القائمين على العمل، بتأجيل طرحه، حيث كان مقرراً عرضه في دور العرض، خلال موسم عيد الأضحى الماضي، إلى إن الخوف من عدم عودة دور العرض إلى كامل طاقتها.

 

فيلم «زنزانة 7» من بطولة نضال الشافعى، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، إيهاب فهمي، منة ‏فضالي، مدحت تيخة، أحمد التهامي، تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج إبرام ‏نشأت.‏

 

من ناحية أخرى، يصور أحمد زاهر دوره في مسلسل «لؤلؤ»، على أن يظهر ضمن أحداث العمل بـشخصية صاحب شركة إنتاج، وبمرور الأحداث يكتشف مي عمر التي تقوم بدور مطربة شابة، ويضعها علي أول طريق الشهرة، ويتزوج زاهر مرتين في المسلسل، حيث تقدم هيدي كرم دور زوجته الأولى، بينما تقوم نجلاء بدر بدور الزوجة الثانية له.

 

مسلسل «لؤلؤ» يشارك في بطولته أحمد زاهر، إدوارد، ونجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، ومن تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام في أولي تجاربه الإخراجية، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط