رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح «إعصار» .. أورتيجا يستعد لدويتو جديد مع محمد شاهين بعنوان «سلامات»

شاهين ـ أورتيجا
شاهين ـ أورتيجا

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية أورتيجا للتعاون مع مطرب «ستار أكاديمي» محمد شاهين لطرح دويتو جديد خلال الشهور القليلة القادمة، بإسم «سلامات».

 

وأكد أورتيجا فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أن الأغنية سيتم طرحها عبر اليوتيوب، مضيفا أنهما لم يستقرا على أماكن تصويرها حتى اللحظة.

 

وتابع : الأغنية من كلمات كالوشة، ألحان وتوزيع رامي المصري، وأنا سعيد جدا بالتعاون الأول لي مع محمد شاهين، خصوصا أنه صاحب صوت جميل وأداء رائع، وأتوقع أن يحقق الدويتو نجاحا كبيرا عند طرحه. 

 

وكان أورتيجا قد طرح منذ قليل، كليب جديد بإسم «إعصار»، وتقول كلماته : أنا المغامر اللي كله خايف مني .. أنا المغامر اللي عقلي سابق سني .. الكل بيحلم يعاملني ويزاملني .. أنا متحطش في المقارنة أوعى تقارني.

 

والأغنية من كلمات إبراهيم الجندي، وألحان أورتيجا وهيما، وتوزيع محمد رضا، وميكس وماستر شيندي وخليل، ومن إخراج عمرو زكريا.

 

وكان قد أعلن أورتيجا من قبل عبر «خبر أبيض» عن تعاونه مع عمر كمال في ديو جديد يحمل اسم «صحوبية تعطل»، والذي سيتم طرحه قريبا.

 

الجدير بالذكر أن محمد شاهين طرح آخر أعماله فى رمضان الماضى، وهو دعاء ديني بإسم «صوت الأذان»، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع إسلام الحسن، ومن تصوير محمود بامبو، وحقق نجاحا كبيرا. 

 

 

تم نسخ الرابط