رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم Online .. أشهر الحفلات برعاية الهضبة وسميرة سعيد وأصالة وأنغام بداية من الغد

أنغام - عمرو دياب
أنغام - عمرو دياب - سميرة سعيد - أصالة

يستعد عدد من نجوم مصر والوطن العربي لإحياء مجموعة من الحفلات أونلاين تعويضًا عن الحفلات الجماهيرية التي توقفت بسبب فيروس كورونا، وعدم السماح بإقامة مثل هذه الحفلات، ما دفع شركات الإنتاج لحل هذه الأزمة بشكل مؤقت، عن طريق حفلات الأونلاين على أمل الوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور في منازلهم.

 

حيث يستعد الهضبة عمرو دياب لحفل أونلاين كبير سيعرض غدًا الجمعة، على إحدى المنصات الإلكترونية، بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات، في تمام الساعة 5 عصرا، وهو حفل خاص لعملاء الشركة، التى أكدت أنه يتحتم علي جمهور الهضبة الاشتراك في خدمة تكلفتها 10 جنيهات مقابل مشاهدة الحفل.

 

أما النجمة سميرة سعيد فتستعد لإحياء حفل أونلاين ضخم لجمهورها ومحبيها علي الحساب الشخصي لها عبر تطبيق تيك توك، يوم الخميس 10 سبتمبر المقبل في الساعه الثامنة والنصف مساء، ومن المقرر أن يظهر الحفل بشكل مختلف، حيث يتولى تنظيمه أحمد غانم صاحب شركة هاي ويف.

 

أما شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فأطلقت أبلكيشن خاص يحمل اسم Fann Box يستطيع جمهور ومحبي أصالة، أنغام، حسين الجسمي، وغيرهم أن يشاهدوا الحفلات الأونلاين عليه في أي وقت وأي مكان مقابل اشتراك مادي للأبلكيشن.

 

 

تم نسخ الرابط