رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : محمد صبحي الأنسب لتجسيد شخصية طبيب الغلابة

محمد مشالي - وفاء
محمد مشالي - وفاء عامر - محمد صبحي

طرحت وفاء عامر فكرة إنتاج مسلسل درامي يتناول قصة حياة الدكتور الراحل محمد المشالي الملقب بـ طبيب الغلابة، نظرا لما تحمله الشخصية من سمات عظيمة تؤهلها لأن تكون نموذجا يحتذي به الجميع.

 

وأوضحت وفاء عامر فى تصريح خاص لـ خبر أبيض أن ما طرحته، حتى الآن مجرد أمنية، يجب أن تتحول إلى حقيقة على أرض الواقع خلال الفترة القادمة تكريما لرجل عظيم أفني عمره فى تقديم الخدمات الطبية للفقراء والغلابة لأكثر من نصف قرن، وأثبت أن الطب رسالة إنسانية وتجارة مع الله.

 

كما أضافت أن الفنان الكبير محمد صبحي أفضل من يجسد شخصية طبيب الغلابة على أكمل وجه نظرا لخبرته وأخلاقه العالية وإتقانه الجيد لتمقص الشخصيات التى يجسدها.

 

واختتمت حديثها مؤكدة أنه يجب الاستعانة بأسرة الدكتور مشالي قبل البدء فى تنفيذ العمل لأنهم على دراية كاملة بأدق التفاصيل والمواقف التى لا يعلمها غيرهم.

 

يذكر أن محمد مشالي توفي يوم 28 يوليو الماضي عن عمر ناهز 76 عاما، واستقبل الشعب المصري خبر وفاته بحالة حزن شديدة، واحتفى الكثيرون بالرجل الذي وهب حياته للفقراء حتى رحيله، كما نعى عدد كبير من الشخصيات العامة والنجوم الطبيب الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط