رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النحس يلازم أحمد مكي فى السينما ويؤجل عودته للعام الثامن ومفيش «مفيش مشكلة»

أحمد مكي
أحمد مكي

يغيب أحمد مكي عن السينما منذ 7 سنوات كاملة، وتحديدا بعد تقديم آخر أفلامه «سمير أبو النيل» عام 2013، ليختفى بعدها تمامًا، خاصة أن هذا الفيلم والسابق له «سيما على بابا» لم يحققا النجاح المطلوب على مستوى شباك التذاكر.

 

وخلال الـ 7 سنوات التى غاب فيهم مكي عن السينما تلقى أكثر من عرض لبطولة للعودة، إلا أنه بمجرد الفكير في المشروع والبدء في تحضيراته الأولى يتوقف كل شيء، ويتم التأجيل لأجل غير مسمى، وهو ما جعله بعيداً تمامأ عن السينما.

 

وتعاقد أحمد مكي العام الماضي مع المنتج أحمد السبكي  للقيام بطولة فيلم يحمل اسم «مفيش مشكلة» ويخرجه كريم السبكي، وبالفعل بدأت التحضيرات ولكن المشروع توقف، ويبدو أن سوء الحظ يلازم مكي في العودة إلى السينما والتى قد تتأجل لعام آخر.

 

حيث علم «خبر أبيض» أن أحمد مكي طلب من المنتج أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي تأجيل تحضيرات الفيلم للعام المقبل، خاصة أنه لن يستطيع البدء فيه هذا العام في ظل انشغاله ببروفات مسرحية «حزلقوم» قبل عرضها على مسرح «كايرو شو»، إضافة إلى استعدادته للجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» للعرض في رمضان 2021، بعدما وافق بشكل نهائي على تقديمه مع كريم عبد العزيز، وجاري حاليا ترشيح باقي أبطال المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط