رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي طريقة «صاحب المقام» .. شاهد ونتفليكس تتقدمان بطلب لعرض فيلم «كيرة والجن»

كريم وعز من بوستر
كريم وعز من بوستر فيلم كيرة والجن

تسببت الإجراءات الوقائية التي إتخذتها الحكومة في الفترة الماضية والخاصة بتحديد نسبة الاشغال في دور السينما والمسرح بـ 25 ٪فقط، في هروب عدد كبير من الأفلام من العرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، رغم إعلانهم في السابق عن مشاركتهم في هذا التوقيت، وجاءت هذه القرارات في صالح بعض المنصات الإلكترونية التي اتجهت الفترة الأخيرة لعرض الأفلام لمشاهديها قبل عرضها بدور السينما. 

 

وعلم خبر أبيض أن كل من منصتي شاهد ونتفليكس تقدمتا بعرض للشركة المنتجة لفيلم «كيرة والجن» لشراء حقوق عرضه لمشاهديها، وذلك بعد استقرار الشركة المنتجة على عيد الأضحى 2021 كموعد لعرض الفيلم، ويأتي طلب المنصتين على غرار عرض «صاحب المقام» بطولة يسرا، على منصة شاهد. 

 

فيلم «صاحب المقام» بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، ريهام عبدالغفور، نسرين أمين، محمود عبدالمغني، وإنجي المقدم، ومن إخراج ماندو العدل. 

 

وكان قد قرر القائمين على «كيرة والجن» تأجيل عرضه إلى العام المقبل بسبب الظروف الحالية، حيث تم استئناف تصوير العمل منذ أيام، ليستقر صناعه على طرحه في موسم عيد الأضحى 2021 بشكل نهائي، انتظارا لعودة السينما للعمل بكامل طاقتها من جديد.

 

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ومن إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

 

تم نسخ الرابط