رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيساف عن تقديم أغاني المهرجانات : أي طريق يوصلني للنجاح همشي فيه

إيساف
إيساف

طرح إيساف مؤخرا كليب أغنيته الجديدة «كل سنة وإنت طيب»، من كلمات طاطا النوبي، وألحان وتوزيع محمد حريقة، ومن إخراج محمد أنيس، وتنتمي لأغاني المهرجانات، وهي الأغنية الثالثة من هذه النوعية التي يطرحها إيساف بعد مهرجان «كذا لون» الذي قدمه مع عصام صاصا، و«صاحبك» بمشاركة فيفتي.

 

وفى تصريح خاص قال إيساف لـ  «خبر أبيض» : لا أعتبر أغنية كل سنة وإنت طيب مهرجان، ولكنها أغنية شقية وشيك، وأنا أحب أن أقدم شيء مختلف ما بين الحين والآخر، وأحاول دائما أن أتفادى أي خطأ وقعت فيه في السابق، وأي طريق يوصلني للنجاح همشي فيه.

 

وأضاف : قدمت الفترة الماضية أغاني شعبي وعاطفي، كذلك قدمت الرومانسي مؤخراً في أغنية «آه بحبك» ضمن فيلم «كازانوفا»، وأستفيد من الانتقادات، لأن أهم ما يشغلني حاليا تقديم أعمال تنال رضا جمهوري، ولا أبحث عن الترند، فقط أقدم ما أقتنع به والفن هو ما يهمني.

 

 وتابع : هناك مطربين كبار قدموا أغاني شعبية ولكنهم فشلوا، لأن الأغنية لازم تليق على صوت المطرب.

 

وكان إيساف قد طرح في مايو الماضي دويتو مع باسكال مشعلاني بعنوان «فرصة نرجع»، من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلي، وإخراج فادى إلياس، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

 

وكانت آخر أعمال إيساف في السينما فيلم «كازانوفا» وشاركه البطولة إلهام عبدالبديع، راندا البحيري، مصطفى هريدي، وأحمد التهامي، من تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

 

 

تم نسخ الرابط