رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اختيارات دينا الشربيني مع المخرجين تؤجل تحضيرات مسلسلها فى رمضان 2021

دينا الشربيني
دينا الشربيني

في رمضان الماضي قدمت دينا الشربيني مسلسل لعبة النسيان، وبعد انتهاء عرضه مباشرة على قناة mbc مصر، بدأت مفاوضات الشركة المنتجة مع دينا لتجديد التعاقد من أجل تقديم مسلسل جديد فى رمضان 2021، وبالفعل تم الاتفاق على كل شيء.

 

وعلم «خبر أبيض» أنه بعد تردد أخبار تُفيد بأن هادي الباجوري هو من سيتولى إخراج مسلسلها الجديد، قررت دينا تأجيل مناقشة أي أمر جديد يخص المسلسل لما بعد عيد الأضحى، خاصة أنها قلقة من التسرع فى اختيار مخرج للعمل بشكل مبكر، وذلك بعد أزماتها  المتكررة مع المخرجين في آخر مسلسلين قدمتهما، الأول «زي الشمس» مع كاملة أبو ذكري، والتى انسحبت بعد تصوير بعض المشاهد واستكمل سامح عبد العزيز تصوير باقي مشاهد العمل.

 

كما تكرر هذا الأمر مرة أخرى في مسلسلها الأخير لعبة النسيان، بعدما تم استبعاد المخرج هاني خليفة بعد تصوير ما يقرب من 40 % من أحداثه، والاستعانة بالمخرج أحمد شفيق لاستمكال العمل بالإضافة إلى تولي المخرج تامر عشري مسؤلية وحدة تصوير ثانية للحاق بالعرض في رمضان.

 

يذكر أن دينا الشربيني تنشغل حالياً بتصوير فيلمها الجديد 30 مارس مع أحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وأسماء أبو اليزيد، وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد موسى، كما تنتظر طرح فيلم يوم 13 والذى انتهى تصويره فى يناير الماضي، وتشارك في بطولته إلى جانب أحمد داوود، وشريف منير، وجومانا مراد، ونسرين أمين، وإخراج وائل عبد الله.

 

 

تم نسخ الرابط