رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح وجميلة عوض أبطال حكاية أبيض وردى في مسلسل «إلا أنا»

جميلة عوض - أحمد
جميلة عوض - أحمد خالد صالح

 يعيش أحمد خالد صالح حالة من النشاط الفني سواء على مستوى السينما أو الدراما التليفزيونية، حيث يعمل حالياً على تصوير أكثر عمل إضافة إلى استعداده لاستكمال تصوير الأعمال التى توقفت فى الفترة الماضية لأسباب مختلفة.

 

كذلك علم خبر أبيض أن أحمد خالد صالح يشارك في بطولة مسلسل «إلا أنا» من خلال حكاية «أبيض وردي» مع جميلة عوض، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، حيث يتم التحضير للحكاية من أجل البدء فى تصويرها بعد عيد الأضحى المقبل مباشرة.

 

وتدور أحداث مسلسل «إلا أنا» في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل الصمت الزوجي، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

 

يذكر أن أحمد خالد صالح يصور حالياً فيلم «30 مارس» مع دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وأسماء أبو اليزيد، وإخراج أحمد خالد موسى، كما يستعد لبطولة مسلسل جديد بعنوان «للقتل إضغط رقم 1»، وهو مكون من 8 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وتشاركه البطولة هدى المفتي، وإخراج محمد سلامة.

 

كما ينتظر أحمد خالد صالح استئناف تصوير فيلم «شريط 6» المتوقف منذ فترة طويلة، ويشارك فى بطولته إلى جانب خالد الصاوي، وتارا عماد، وخالد أنور، وإخراج محمد سلامة، إضافة إلى مشاركته فى مسلسل «خالد بن الوليد» المنتظر استئناف تصويره الفترة المقبلة لعرضه فى شهر رمضان 2021.

 

 

تم نسخ الرابط