رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

30 مارس فيلم جديد يجمع الفيشاوي وخالد الصاوي وأحمد خالد صالح

خالد الصاوي - أحمد
خالد الصاوي - أحمد الفيشاوي - أحمد خالد صالح

يعيش أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث انتهى مؤخرا من تصوير فيلم «الحارث» الذي يشارك في بطولته العديد من النجوم منهم ياسمين رئيس وعلي الطيب، كما يحضر حاليا لفيلم جديد من إخراج أحمد خالد موسي.

 

وقال أحمد خالد موسي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : حالياً يتم التحضير لفيلم جديد يحمل بشكل مبدئي اسم «30 مارس»، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، وسوف يكون مفاجأة للجميع لأنه لم يتم تناوله قبل ذلك في السينما، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

وأضاف : يشهد «30 مارس» مشاركة عدد كبير من النجوم هم أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، أسماء ابواليزيد، محمد جمعة، صبري فواز، محمد علي رزق، وخلال الفترة القادمة سوف تقوم الشركة المنتجة بالتعاقد مع باقي أبطال العمل ومن إنتاج مي مسحال، وبهذا العمل تعود مرة أخرى إلى الإنتاج بعد أن قدمت آخر عمل لها عام 2017 من خلال فيلم  «بترا بوابة الزمن».

 

جدير بالذكر أن خالد الصاوي حقق نجاح كبيرا خلال شهر رمضان السابق من خلال مسلسل «ليالينا 80» وشاركه البطولة صابرين وعدد كبير من النجوم، أما أحمد الفيشاوي فكانت آخر أعماله «ولاد رزق 2» وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط