رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا ودياب .. عندما يضيف ضيف الشرف للعمل ويصبح ترند

دياب - أحمد السقا
دياب - أحمد السقا

رغم مشاركة عدد كبير من النجوم هذا العام كضيوف شرف ضمن السباق الرمضانى، إلا أنه قلة منهم فقط هم من لفتوا الأنظار، وخطفوا إشادات الجمهور والنقاد على السواء.

 

أحمد السقا .. على قمة الترند بسبب مشهد «الإختيار»

 

«قالوا لي إنك عايز مصحف تقرأ فيه، المصحف ده غالي عليا أوي علشان حصلت عليه في عزاء واحد صاحبي غالي عليا أوي، وتلاقيك مش فاكر إسمه دلوقتي» .. بهذه الكلمات خطف السقا الأنظار عندما حل ضيف شرف على الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل «الإختيار»، حيث احتل المشهد ترندات السوشيال ميديا لساعات طويلة، حيث جسد السقا دور المحقق الذي انتزع اعترافات الإرهابي هشام عشماوي.

 

نفس النجاح حققه السقا حين حل أيضا ضيف شرف على مسلسل «سكر زيادة» لنادية الجندى ونبيلة عبيد، خاصة بعد تقديمه مشهد أكشن كوميدي مع نادية الجندي.

 

دياب .. أكثر من مجرد ضيف شرف

 

أكثر من شخصية جسدها المطرب دياب هذا العام فى السباق الرمضانى، حيث حل ضيف شرف على مسلسلات «الاختيار»، «ليالينا80»، و«البرنس»، ورغم أنه برع فى شخصية الشرير بمسلسل «البرنس» من خلال شخصية «كتكت» الذي يحاول قال رضوان البرنس، إلا أنه في «الإختيار» ظهر بشخصية جديدة ومختلفة تماماً، وهى شخصية «الشيخ سالم السبع» السيناوي الذي يعاون العقيد أحمد منسي في مواجهة التكفيريين، لينجح بمشاهد قليلة للغاية فى أن يخلد اسمه بين أبرز ضيوف الشرف فى رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط