رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وحيد حامد لعادل إمام في عيد ميلاده : ربنا يديم المحبة

وحيد حامد - عادل
وحيد حامد - عادل إمام

فى سجل الزعيم عادل إمام ستجد الكثير من العلامات والأعمال الناجحة، غير أن أبرزها يبقى دائما مدون بإسم الكاتب الكبير وحيد حامد، واليوم وبمناسبة عيد ميلاد الزعيم وجه الكاتب الكبير رسالة له عبر «خبر أبيض» وقال: كل سنة وأنت طيب، يا رب السنة الجاية تكون في أتم صحة وخير وسعادة ويديم بينا المحبة زي ما إحنا طول عمرنا.

 

وأتبع حامد : أنجح أعمالي كانت مع الزعيم، فقد قدمنا سوياً حوالي 10 أفلام تمثل علامات في تاريخ السينما وهى : انتخبوا الدكتور سليمان عبد الباسط، الإنسان يعيش مرة واحدة، الغول، الهلفوت، اللعب مع الكبار، الإرهاب والكباب، المنسي، طيور الظلام، النوم في العسل، وعمارة يعقوبيان.

 

كما تحدث عن فيلم طيور الظلام قائلاً : هذا الفيلم تمت محاربته منذ اللحظة الأولى فقد كان يهاجم التيار الإسلامي المتشدد، ويحسب للزعيم أنه يترجم فى أعماله حسه الوطني وليس مجرد ممثل يقدم أعمالا كوميدية، فهو فنان صاحب رسالة.

 

وواصل حامد ليقول : الانتهازية ضد طبيعة الزعيم في الحقيقة، ففي هذا الوقت كان اللى ينتج فيلم لعادل إمام يكسب كتير جداً، وكانوا يجولي المنتجين يقولولي اكتب لنا فيلم لعادل إمام وتخد أجرك 4 أضعاف، ودايماً كان ردى : لما يكون عندى فيلم له هدهوله.

 

وأوضح : كان يدرك منذ اللحظة الأولي لفيلم طيور الظلام أن الصراع سيكون ما بين الفساد والإخوان، وستكون معركة شديدة، وكان شريف عرفة له إسهامات وبصمات إخراجية في الفيلم تدل علي أنه يمتلك حساً عالياً في خروج المشاهد بهذا الإتقان، ومشهد مبارزة عادل إمام ورياض الخولي في حديقة الأورمان، يُدرس في الحقيقة، وأنهى حديثه قائلاً : كل سنة وأنت بأتم صحة وأحسن حال.

 

 

تم نسخ الرابط