رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من عبدالمطلب حتى مدحت صالح .. مطربون في حياة الزعيم

عبدالمطلب - إمام
عبدالمطلب - إمام - صالح

يحتفل  عادل إمام اليوم 17 مايو بعيد ميلاده الـ 80، والذي يتزامن مع نجاح مسلسل «فلانتينو» الذي يعرض له حاليا في سباق دراما رمضان، ليحافظ الزعيم على القمة التي يتربع عليها منذ أكثر من نصف قرن.

 

ويستعرض «خبر أبيض» أبرز الأغاني التي يحبها الزعيم عادل إمام، ويحرص على سماعها ويتفائل بها أيضاً، ومنها أغنية «النور مكانه في القلوب»، والتي قدمها مدحت صالح ضمن أحداث فيلم «أمير الظلام»، ورغم أن عادل إمام قدم هذا العمل منذ 18 عام، إلا أنها مازالت من أقرب الأغاني إليه حتى الآن.

 

كما يميل الزعيم لسماع أغنية «الشعب اللي مصيره في إيده» التي قدمها ضمن مسرحية «الزعيم»، وهي من كلمات بهاء جاهين وألحان مودي الإمام، وغناها منذ أكثر من 27 عام، ومازالت عالقة معه حتى الآن.

 

كما يستمع عادل إمام لأغاني نجوم الزمن الجميع وخاصة محمد عبد المطلب، والذي يحب سماع أغانيه وخاصة أغنية «شُفت حبيبي»، والتي كتب كلماتها عبدالباسط عبدالرحمن، وألحان رياض السنباطي، وغناها بنفسه ضمن أحداث فيلم «التجربة الدانماركية»، كما يعشق الزعيم سماع أغاني ليلى مراد، والاستمتاع بصوتها في أوقات جلوسه في المنزل، حيث أنه يحب التواجد في المنزل لفترات طويلة ويجد فيه متعه أكثر من الخروج.

 

وكانت عدد من الفضائيات قد بدأت منذ أمس عرض كليب أغنية «عادل إمام الأول»، والذي يحتوي على لقطات من أعماله الدرامية والسينمائية طوال مسيرته الفنية، وبعض الصور له بمختلف مراحل حياته، وهي غناء محمد كيلاني، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع هاني ربيع، وهي من إنتاج «المتحدة للخدمات الإعلامية».

 

 

تم نسخ الرابط