رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : استخرت ربنا 3 مرات قبل «خيانة عهد» وانتظروا مفاجأة الحلقة الأخيرة

جومانا مراد
جومانا مراد

نجاح كبير حققته جومانا مراد بدور شيرين في مسلسل «خيانة عهد»، نجاح أعادها للجمهور بعد غياب 7 سنوات بسبب تكوين أسرة وإنجاب ابنها محمد، وحين عرض عليها الدور رفضته قبل أن تتراجع وتوافق عليه، وهو ما فسرته لـ «خبر أبيض» بقولها إنها رفضت في البداية وكانت مترددة ومرعوبة وبداخلها مليون هاجس.

 

وأضافت جومانا أن العودة بعد غياب طويل ليس بالقرار بالسهل، ولا بد أن تكون عودتها قوية، مشيرة إلى أنها استخارت الله 3 مرات قبل قبولها الدور، وبعد الحديث مع مؤلف ومخرج العمل، وبعد الاستخارة اقتنعت وقبلت بالشخصية.

 

ولفتت مراد إلى أنها كانت تتمنى التعاون مع يسرا، إذ لم يعملا مع بعضهما من قبل.

 

وأكدت جومانا مراد أن قطاع كبير من الجمهور سألها عن شيرين بعد مقتل هشام، الذى يلعب دوره خالد أنور، مضيفة : اكتشفوا أن شيرين دخلت في خط درامي جديد في المسلسل.

 

وأضافت أن مؤلف العمل كتب أكثر من خط درامي للشخصية، مشوقة الجمهور لمفاجأة كبيرة في دورها خلال الحلقة الأخيرة، تكشف الكثير عن شخصية شيرين، موضحة أن الجمهور أحب شيرين لأنه أدرك دوافعها فيما تفعله، خاصة بعد تعاونها مع عهد لاستعادة حق هشام.

 

مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا وبيومي فؤاد وحلا شيحة وعبير صبري وخالد سرحان وخالد أنور وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط