رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حافظ : الاختيار ملحمة وأسر الشهداء حملوني المسئولية

محمود حافظ
محمود حافظ

نجاح لافت حققه الفنان محمود حافظ بمشاركته في مسلسل «الإختيار»، والذى كشف كواليسه فى تصريحات خاصة لـ خبر أبيض وقال : تلقيت  ردود أفعال رائعة من كل أطياف الشعب المصري، ولن أخص أحد بالذكر ولكن أسر الشهداء كان تأثرهم أكبر، فمنهم من تذكر ابنه أو والده أو من فقده من أقاربه.

 

وأتبع : أنا شخصياً عندما شاهدت المسلسل كمشاهد عادى، وخاصة مشهد الجنازة تأثرت وبكيت، فعندما أجسد المشهد أتجرد تماما من محمود حافظ، فمهنة التمثيل ليست سهلة، ولا أتعامل معها كممثل، فإما أن أقنع الجمهور بالدور أو أكون فاشل، ولذا أحب أن أذاكر الشخصية جيداً وفى هذا العمل استعنت بمدرب لهجة صعيدية.

 

وأضاف : شخصية سعد مواطن مصري يشبه الناس البسيطة اللى أقصى طموحها أنها تعيش فى أمان، ولذلك وصلت الشخصية لقلب المشاهد فلم أفتعل بها وتعاملت ببساطة شديدة، أنا من وجهة نظري أسمى الاختيار ملحمة وليس مسلسلاً.

 

وواصل حافظ ليقول : تابعت آراء العديد من النقاد والمخرجين ورجال الدولة في الدور والحمد لله كل الآراء إيجابية، وهذا يحملني مسؤولية أكبر فيما سأقدمه لاحقاً فكلما نجحت انتابني الخوف أكثر في القادم، فمثلاً شاركت بفيلم «الممر» وعرفني الشعب المصري من خلاله، فوضعت نقطة ومن بداية السطر وقلت ماذا سأقدم فى رمضان كي أظل على نفس المستوى ؟

 

واستكمل : ورغم أني شاركت بالعملين وهما يتنميان للأعمال الوطنية إلا أن الدور مختلف، ففي «الممر» كنت جندي، أما «الإختيار175 فأنا مدني والله يكون في عون زملائي، لأن المشاهد التي تحتوي على مطاردات ومواجهات شهدت الكثير من الإصابات، ومجهود غير عادي.

 

وعن كواليس العمل قال : جميعنا أرهقنا جداً من حيث التصوير ومحاربة كورونا أيضاً، فغالبا قد نستمر فى تصوير أكثر من عشرين يوما لتُعرض في ربع ساعة ولكن عندما نجد ردود الأفعال بهذا الشكل فكل شيء يهون.

 

وعن القادم لديه قال : لا أحب أن أحرق العمل ولكنه إن شاء الله سيكون عملاً قوياً مع مخرج قوي وله ثقله ولكن الوقت علمه عند الله ففي ظروف كورونا لا نعلم ما سيحدث غداً.

 

 

تم نسخ الرابط