رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسلات shutdown .. أعمال خارج سباق رمضان بسبب كورونا

طارق - منى - هيفاء
طارق - منى - هيفاء - مي - عز

فى ظل الأجواء والتداعيات غير المسبوقة التى يعيشها العالم جراء انتشار فيروس كورونا، قرر عدد من منتجى مسلسلات رمضان وقف تصوير أعمالهم التى تأكد بشكل رسمى خروجها من سباق رمضان، أبرز تلك الأعمال فى التقرير التالى.

 

القاهرة كابول .. الحظر الجوي السبب 

 

توقف منذ فترة تصويره، لحاجة فريق العمل لتصوير مشاهد في لندن والأردن والغردقة، وهو ما فشلوا فى تحقيقه في ظل إجراءات مواجهة كورونا، وإغلاق المجال الجوي.

 

المسلسل بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

هجمة مرتدة .. خارج سباق رمضان

 

الحاجة إلى تصوير الكثير من المشاهد خارج مصر، كان أيضا سبب خروج مسلسل هجمة مرتدة، الذى يلعب بطولته أحمد عز، والمأخوذ من ملفات المخابرات من سباق رمضان.

 

تقاطع طرق .. منى زكي تبحث عن الكيف

 

التزاما من صناع المسلسل بقرارت مجلس الوزراء، تم الاكتفاء بتصوير المشاهد الداخلية، والتي لا تضم عددا كبيرا من الممثلين أو المجاميع، كما أن المسلسل يشارك به عدد من الممثلين الأجانب استحال قدومهم في ظل الإغلاق الجوي، وقد أصدرت منى زكي بطلة العمل بياناً كشفت فيه أن فريق العمل يبحث عن الجودة في المقام الأول، وبالتالي يجري التصوير بالشكل الذي يخرج فيه المسلسل في أفضل صورة. 

 

المسلسل بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعائشة بن أحمد ومحمد فراج، وتأليف وإخراج تامر محسن.

 

أسود فاتح .. أزمة سفر 

 

تبقى أزمة مسلسل أسود فاتح الذى تلعب بطولته هيفاء وهبى أزمتين، ما جعل خوضه المنافسة الرمضانية صعبا، حيث توقف التصوير في لبنان من جانب، فيما يصعب على الممثلين المشاركين في العمل، والذين عادوا فى وقت سابق إلى مصر قبل إغلاق المجال الجوي، من العودة إلى هناك لاستكمال التصوير. 

 

خيط حرير .. خارج رمضان أفضل

 

مسلسل خيط حرير مي عز الدين خرج أيضا من المنافسة الرمضانية، بسبب عدم انتهاء صناعه من تصويره، ما جعلهم يقررون تأجيل عرضه خارج الموسم الرمضاني.

 

المسلسل بطولة مي عز الدين، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

تم نسخ الرابط