رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داود حسين : سعيت للابتعاد عن الكوميديا و«ذاكرة الظل» حقق حلمي

داود حسين
داود حسين

يخوض النجم الكويتي داود حسين تجربة جديدة هذا العام من خلال مسلسل «ذاكرة الظل »، ومن المقرر أن يشارك به سباق رمضان المقبل.

 

وقال داود في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : وافقت علي هذا العمل لاسباب كثيرة أبرزها أن القصة التي يناقشها العمل جديدة بالإضافة إلى أن الدور يحمل العديد من المفاجآت، وتابع : أقدم دور جديد لم أقدمه من قبل، وهي شخصية رجل شرير بعيدا عن الشكل المعتاد الذي تعود عليه الجمهور مني خلال أعمالي السابقة، حيث أبتعد بهذا العمل عن اللون الكوميدي وهو ما كنت أسعى إليه، وانتهيت من تصويره منذ فترة. 

 

وتابع : مسلسل «ذاكرة الظل» عمل فني درامى كويتي متكامل من المقرر عرضه رمضان المقبل، ويناقش المسلسل موضوعات ثرية من خلال نص الكاتبة مريم نصير،  كما يشارك في العمل الجديد مجموعة من النجوم، منهم عبير الجندي وأحمد إيراج ويعقوب عبدالله وروان المهدي ومحمد صفر وحشد آخر من النجوم، وهو من إخراج الفنان محمد كاظم.  

 

وعرف الجمهور المصري النجم الكويتي من خلال أدواره المتميزه التي قدمها خلال مشواره الفني الطويل مثل «علي جنب يا أسطى» مع أشرف عبد الباقي، بجانب مشاركته في فيلم «عندليب الدقي» مع محمد هنيدي وفيلم «كنغر حبنا» مع رامز جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط