رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معارك ريهام سعيد .. no end

زينة - جورج - ريهام
زينة - جورج - ريهام - حسن - ريم

لم تكن أزمة الإعلامية ريهام سعيد مع ريم البارودي التي اشتغلت خلال الساعات الماضية الأولى من نوعها، حيث اشتهرت ريهام بكثرة الأزمات التى جمعتها بعدد كبير من الفنانين والإعلاميين، حتى أن البعض أطلق عليها لقب «صانعة المشاكل».

 

ريم البارودي .. صديقة الأمس

 

خاصة وأن أزمة سعيد مع ريم نشبت رغم الصداقة الوطيدة التى جمعتهما، حيث فوجئ ابكثيون باشتعال الأزمة بعد تسريب تسجيل صوتي لريم البارودى وهي تسب ريهام، فى أثناء محاولة أحد الصحفيين الصلح بينهما.

 

 وقالت البارودي، من خلال التسجيلات : «أنا برقبة وضفر ريهام سعيد .. بتقارن مين بمين يا أهبل .. كده هعتبرك أهبل بالنسبالي .. بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا أستفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي، وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها .. ولا أي حاجة وأنا راضية كده .. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد».  

لترد ريهام على ريم بشكل مباشر من خلال فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام قالت فيه : «إنتي بتقولي إن ربنا أخد مني كل حاجة، بس أنا عندي كل حاجة، أنا عندي الصحة والستر والعيلة والولاد والزوج وبمشي وبتنفس». 

 

وكتبت معلقة على الفيديو : شكرا ريم البارودي .. فوضت أمري إليك يا رب. 

 

جورج يهدد .. بالحذاء

 

أزمة ريهام سعيد والإعلامى جورج قرداحى تعد أيضا من أشهر الأزمات المحفورة فى سجل ريهام سعيد.

 

وبدأت المشكلة عندما علق الإعلامي اللبناني عن أزمة وقف ريهام عن العمل بسبب فيديو السمنة، قائلا إنها تستحق «الضرب بالجزمة»، قبل أن يوضح فى تصريحات إعلامية إنه لم يقصد الإهانة في حق «الزميلة ريهام سعيد» ولم يسبق له أن أهان أحد من زملائه في المهنة.

 

إنجي وجدان ومعركة السمنة

 

ومن ناحية أخرى ارتبط اسم ريهام سعيد وإنجى وجدان والتى علقت على فيديو السمنة، وقالت : تعاطفت مع ريهام خلال فترة مرضها الأخيرة، موجهة اللوم لها بعد تنمر الأخيرة على أصحاب الأجساد الممتلئة في حلقة من برنامجها. 

 

وردت ريهام سعيد من خلال فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام قائلة : «انجي والله ما أعرف اسمها إيه طالعة تقولك التخان، أنا مش بتكلم علي اللي في وزنك يا ستي، إنتي مبسوطة إنك بتعملي مسلسلات والناس بتتريق علي تخنك إنتي حرة خليكي في نفسك .. أنا بتكلم عن الناس اللي مهددة بالموت، مش لاقية سرير في المستشفى اللي مبتقدرش تمشي علي رجليها وبعمل كدا علشان الناس تاخد بالها المرض بيموت». 

 

زينة وريهام .. معركة واحدة لا تكفي

 

كما دخلت زينة على خط الأزمة بين ريهام وإنجى، لتهاجم سعيد قائلة : «والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل .. بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة .. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا .. منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر».

 

عميد لاعبي العالم يهاجم ريهام

 

وبسبب نفس الحلقة هاجم اللاعب أحمد حسن ريهام من خلال حسابه بموقع فيسبوك قائلا : الأستاذة ريهام سعيد خرجت علينا وقالت بالنص : الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر.. منظرك بيكون مش حلو وإنتى بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك.

 

لترد الأخيرة من خلال مقطع فديو عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام قائلة : كابتن أحمد حسن واضح إنك متفرجتش على الحلقة وزيطت مع الزيطة وهيصت مع الهيصة.

 

فيما يظل السؤال هل تطارد كل هذه الأزمات الإعلامية المثيرة للجدل، أم أنها كما يراها البعض «غاوية مشاكل».

 

 

تم نسخ الرابط