رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صور .. طارق صبري يواصل تصوير مسلسل «يا أنا يا جدو»

طارق صبري
طارق صبري

يعيش طارق صبري حالياً حالة من النشاط الفني المكثف، فقد انتهي مؤخراً من تصوير الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير»، وكذلك فيلم «باركود615» الذي يقوم ببطولته، كما يشارك مع غادة عبدالرازق في بطولة فيلم «حفلة 9»، ومؤخراً استأنف تصوير مسلسل «يا أنا يا جدو»، الذي كان يحمل اسم «كتف قانوني».

 

وقال طارق صبري في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أتمني مرور هذه الفترة علي بلدنا مصر بخير وسلام، وعلي الجميع إتباع إرشادات السلامة لتجنب الإصابة بفيرس كورونا، وإستغلال هذا الوقت في بعض الأشياء المفيدة، وأضاف : تم استئناف تصوير مسلسل «يا أنا ياجدو»، الذي كان يحمل في السابق اسم «كتف قانوني».

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي اجتماعي ويناقش قضية الإرتباط بين الشباب، ويجسد طارق شخصية يوسف وهو الوريث الوحيد لجده الذي يجسده أحمد بدير، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصه حب مع سارة سلامة، ولكن تحدث العديد من الخلافات بينه وبين جده نظراً للفروق الاجتماعية بين عائلة يوسف وأسرة سارة سلامة.

 

«يا أنا ياجدو» بطولة طارق صبري، أحمد بدير، سارة سلامة، محمد نجاتي، ومدحت تيخا والعديد من النجوم، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر. 

 

 

تم نسخ الرابط