رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : هنيدى وفهمى عن حرب الإيفيهات بينهما على السوشيال ميديا : إحنا بنهزر والأدمن واحد

فهمي وهنيدي
فهمي وهنيدي

ربما هما الثنائى الأبرز على السوشيال ميديا فى الوقت الحالى، فيكفى أن يبدأ أحدهما بكتابة بوست أو نشر صورة كوميدية جديدة، حتى ينتظر الجمهور رد الآخر، والذى يأتى عادة أكثر سخرية ليشعل مواقع التواصل الاجتماعى.. نتحدث عن أحمد فهمى ومحمد هنيدى، والذى أكد لنا أنه يحب فهمى وتربطه به علاقة قوية كانت السبب فى الحرب الكوميدية ووصلات الهزار التى تنتشر بينهما دائما على السوشيال ميديا، فيما أضاف هنيدى فى حديثه لنا أن الأدمن الخاص بصفحاته هو نفس الأدمن الذى يتولى إدارة صفحات فهمى وهو ما ساعد على انتشار الكوميكسات الكوميدية بينهما بهذا الشكل.

نفس الكلام أكد عليه فهمى والذى قال لـ «خبر أبيض» إنه يعتز بالعلاقة الطيبة التى تربطه بهنيدى، وأنه سعيد بتلك المناوشات التى تنشأ بينهما على السشويال ميديا، والتى يساعد فيها الأدمن الخاص بصفحات كليهما.

وسبق ودخل الثنائى فى أكثر من جدال كوميدى على مواقع التواصل الاجتماعى، ولعل أبرزها حين كتب فهمى معلقا على خبر تجهيز هنيدى لتجسيد شخصية عقلة الإصبع فى فيلم جديد : والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم.

وهو ما رد عليه هنيدى بنشر صورة لفهمى من فيلم «كلب بلدى» معلقا عليها : والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي .. فلك الفضل .. شكراً يا حبيبي.

كما سبق ودخل الثنائى فى حرب كلامية كوميدية مع انطلاق تحدي «كلمة وصورة» الذي انتشر على فيس بوك مؤخرا، حيث كتب هنيدي على صفحته قائلا : مفيش حاجة تنفع على اسمي ف التريند ده، قبل أن يرد فهمي بنشر صورة تجمع هنيدى بـ أحمد عز وهنيدي، واضعا على صورة عز كلمة هيبة وعلى صورة محمد هنيدى كلمة خيبة لتبدو الجملة «الطول هيبة والقصر خيبة».

وكالعادة لم يفوت هنيدى الفرصة ليرد بوضع صورة السقا وقبلها صورة لكلب فى إشارة إلى جملة «كلب السقا» التى لازمت فهمى فى فيلم سمير وشهير وبهير.

وفى موقف سابق سخر محمد هنيدى، من صورة أحمد فهمى التى ظهر بها ضمن أحداث مسلسله «الواد سيد الشحات»، وارتدى خلالها الحجاب، ليعلق هنيدى على الصورة قائلا : مبروووك يا فهمي .. أحلى كتير في الحجاب .. المهم يكون عن اقتناع، فيما جاء الرد سريعا من فهمى الذى قال : أنا لما اتحجبت قررت ألتزم .. مش مبين نص شعري، وهو ما أراد به السخرية من اللوك الذى سبق وظهر به هنيدى فى مسلسل «وأنت عامل إيه».  

 

 

تم نسخ الرابط