رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائم بأعمال السفير السوداني والسفير السابق يردان على فيديو تهديد الأهلي : أم درمان لن تتكرر مرة أخرى

القائم بأعمال السفير
القائم بأعمال السفير السوداني - من مباراة الأهلي والهلال - س

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لمشجعين منتمين لجمهور الهلال السوداني، وهم يتوعدون جمهور النادي الأهلي وبعثته، والتي ستتواجد في الخرطوم، استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق الأول من فبراير. 

وقد عبر جمهور الكرة في مصر بشكل عام، وجمهور الأهلي بصفة خاصة عن قلقهم من تكرار وقائع مباراة مصر والجزائر التي أقيمت في ستاد «أم درمان» عام 2009، والتي تأهل خلالها منتخب الخضر إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزه على المصريين بهدف دون رد. 

وقد تواصل «خبر أبيض» مع خالد الشيخ القائم بأعمال السفير السوداني في القاهرة، والذي قال أن كل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة والمقصود به إشعال الفتنة بين الأشقاء، مضيفاً أن مصر استقبلت فريق الهلال وجمهوره بكل ترحاب. 

 

 

وأضاف أنه متواصل بشكل دائم مع الجهات المختصة في السودان لتأمين بعثة النادي الأهلي، ولا يوجد ما قد يسبب القلق سواء للاعبي الفريق الأحمر، أو لجمهوره الذي سيسافر إلى السودان لحضور المباراة، مشيراً أن ما حدث في «أم درمان» لن يتكرر مرة أخرى. 

أما سفير السودان السابق بالقاهرة عبدالمحمود عبدالحليم فأكد أن السوادنيين يعشقون النادي الأهلي، خاصة وأن البعثة سيكون على رأسها الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حالياً، كاشفاً أن بيبو يتمتع بجماهيرية كبيرة في السودان، مؤكداً أنه لا يمكن التعرض لأي مصري في الخرطوم، بحكم أننا شعب واحد نعيش في بلدين - بحسب وصفه -.  

 

 

تم نسخ الرابط