رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبن الهواري والعريان وحفيد الزعيم .. نجوم الإخراج الجدد

عادل رامي إمام -
عادل رامي إمام - عبدالله الهواري - عمر العريان

ابن الوز عوام .. هكذا يقول المثل الدارج الذى ينطبق على كل من يمتهن مهنة والده، ومن هؤلاء أبناء الثلاثى رامى إمام، ومجدى الهوارى، وطارق العريان. 

عادل إمام جونيور .. مخرجاً

حيث نشر رامى إمام منذ عدة أيام عبر «ستوري» على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»، مقطع فيديو ظهر فيه حفيد الزعيم، عادل، وهو يوجه الشكر لجمهوره على دعمه ومساندته، وردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها على فيلمه التسجيلى الذى نشره منذ أيام على يوتيوب، فيما نصحه الجمهور بأن يكمل المشوار ويجرب حظوظه فى إخراج الأفلام الطويلة.

وأخرج عادل إمام الصغير فيلماً بعنوان «الإنحدار»، وهو يسرد قصة شاب يتوفى والداه في حادث سيارة، ويحاول الخروج من هذه الأزمة بعد الأوقات الصعبة الطويلة التي عاشها، إلى أن تنقلب حياته رأساً على عقب. 

 

$InArticleAd$  

 

 

عمر العريان .. الإنتاج قبل الإخراج أحياناً

كذلك كشف المنتج عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان، عن تجهيزه لتجربة إخراجية جديدة خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن تفاصيل، إلا أنه سيسلك في بادئ الأمر تجربة الإنتاج، عبر الشركة التي يمتلكها والده، وسبق وأن أنتجت العديد من الأعمال الناجحة. وقد عمل عمر مع طارق في أكثر من عمل كمخرج مساعد.

عبدالله الهواري متعدد المواهب

فيما يجهز عبدالله الهواري ابن النجمة غادة عادل، والمخرج مجدي الهواري، لتجربته الثانية في السينما، وذلك من خلال فيلم «دي حكاية» الذي يلعب فيه دور البطولة، ويخرجه فى الوقت نفسه.

وبحسب تصريحات عبدالله فالفيلم من نوعية الأفلام القصيرة، ويقع فى 15 دقيقة، وتدور قصته حول باحث يكتشف أن زوجته تخونه وتعمل جاسوسة، لتبدأ بينهما المشكلات والمفارقات.

 

 

تم نسخ الرابط