رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عايدة رياض : مستعدة لتقديم شخصية أم الشهيد المنسى بدون مقابل

عايدة رياض
عايدة رياض

لا يختلف إثنان على أن عايدة رياض واحدة من أهم نجمات الفن .. سجلها الفني مليئ بالعديد من النجاحات التى جمعتها بكبار النجوم، سواء علي المستوي الدرامي أو السينمائي، فيما قررت مؤخرا أن تكون كلمة السر فى نجاح النجوم الشباب فراحت تشاركهم تجاربهم بخبرتها الكبيرة وبحضورها اللافت الذى لا يمكن لأحد أن ينكره.

عايدة قالت في تصريح خاص لـ«خبر أبيض» إنها سعيدة جدا وفخورة بتاريخها الفني ومشوارها منذ البداية وحتي الآن، مضيفة أنها اختارت فى الفترة المقبلة أن تقدم عملا يدور حول الشهداء، الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وثورتها العظيمة، وكذلك الذين استشهدوا خلال دفاعهم عن أرض سيناء الحبيبة.

وأضافت: أتمني تجسيد دور أم شهيد، لأكشف مراحل تعب هذه الأم، في تربية أبنائها بطريقة صحيحة تجعلهم مستعدين للدفاع عن أرضهم في أي وقت والموت في سبيل الوطن.

وتابعت رياض: سعدت جدا بالإعلان عن بدء تصوير مسلسل «الإختيار»، وكم أتمني تقديم المزيد من هذه الأعمال خلال الفترة القادمة، وشخصيا إذا عرض علي تجسيد دور أم الشهيد المنسي في هذا العمل بالتأكيد سأوافق دون تفكير وبدون عائد مادي أيضا.

وأشارت إلي أنها تعاقدت مؤخرا علي مسلسل «الفتوة» الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، ومي عمر، وسوف تجسد خلاله شخصية شريرة جدا، تلعب دورا أساسيا في تغيير الأحداث بالمسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط