رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن ينضم لأبطال مسرحية ياسمين عبدالعزيز الجديدة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ مخمد عبدالرحمن

تعاقدت ياسمين عبدالعزيز الفترة الماضية على بطولة عرض مسرحي جديد، بدأت التحضير له بالفعل ومن المقرر عرض المسرحية قريباً في السعودية، ويشاركها كريم فهمي في البطولة، وهي من إخراج خالد جلال، وعلم خبر أبيض أن محمد عبدالرحمن تعاقد على المشاركة في المسرحية، وبدأ التحضير لدوره الذي يظهر به في الأحداث.

وتشهد المسرحية الجديدة عودة ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، التي عرضت عام 2003، وضمت في بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، هاني رمزي، منى زكي، شريف منير، من تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

وكانت آخر أعمال محمد عبدالرحمن السينمائية فيلم البطة الصفرا، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأستاذ الجامعي أحمد وفيق، الذي يلعب دوره محمد عبدالرحمن ويحضر لرسالة الدكتوارة، وتضطره الظروف للتورط في العديد من الأزمات بسبب مقابلته لـ غادة عادل التي تلعب دور لصة ضمن الأحداث. 

البطة الصفرا من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، وعمرو رمزي، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

أعمال ياسمين عبدالعزيز

وتواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله سواء المخرج أو اسمه النهائي أو طاقم الأبطال بجوار ياسمين.

ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025

كما أعلنت ياسمين عودتها مجددًا لمنافسات الموسم الرمضاني المقبل 2025 بعد غيابها عن موسم 2024، وفسرت هذا الغياب خلال تصريحات من قبل قائلة : لم يكن لديّ الوقت الكافي لاختيار الورق المناسب حتى أخوض به السباق الرمضاني 2024، لكني بدأت استعداداتي للمارثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل قوي سيكون مفاجأة للجمهور من نوعية الأعمال الرومانسية.

وكان مسلسل ضرب نار، آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، والذي نافست به في رمضان 2023، وشاركها في بطولته طليقها أحمد العوضي، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وضم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، وهدى الإتربي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري

تم نسخ الرابط