رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقو يتجاوز 70 مليون والسرب يقترب من 30 بعد أسبوعين عرض

أحمد السقا - عمرو
أحمد السقا - عمرو يوسف

مازال فيلم شقو بطولة عمرو يوسف يحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، منذ بداية عرضه في إبريل الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث ينافس بقوة على صدارة شباك التذاكر.

إيرادات شقو 

وحقق شقو أمس إيرادات 614 ألف جنيه، ليصل بذلك إلى 70 مليون و621 ألف جنيه، بإجمالي إيراداته خلال أكثر من 5 أسابيع بدور العرض السينمائي.

قصة شقو

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويقدم عمرو خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويلعب محمد ممدوح ضمن العمل دور حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه بالفيلم، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

أبطال شقو

شقو يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

نجاح السرب

كما يحقق فيلم السرب بطولة أحمد السقا نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر بالفترة الأخيرة منذ بداية عرضه يوم 1 مايو الجاري.

إيرادات السرب

وحصد السرب بالأمس إيرادات بلغت مليون و417 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول بترتيب الشباك، وجمع بذلك إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه خلال 17 يوم بدور العرض السينمائي.

قصة السرب

السرب من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015، ويلعب السقا خلاله شخصية علي المصري، الذي يتعاون الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال.

أبطال السرب

والفيلم يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد السقا، منهم نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط