رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض يكرم أحمد السقا بعد نجاحه فى العتاولة والسرب

أحمد السقا وعبدالحميد
أحمد السقا وعبدالحميد العش رئيس تحرير خبر أبيض

حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل العتاولة ثم كرر نفس النجاح في السينما بفيلم السرب، الذي يتصدر حاليًا ترتيب شباك التذاكر.

تكريم أحمد السقا في خبر أبيض

واستضاف خبر أبيض، أحمد السقا بمقر الموقع وسلمه جائزة أفضل ممثل في رمضان 2024 عن مسلسله العتاولة.

نجاح العتاولة في رمضان 2024

يذكر أن العتاولة تصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام السباق الرمضاني الأخير، كما حصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc ومنصة شاهد، أيضًا فاز المسلسل بلقب الأفضل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

قصة العتاولة وأبطاله

ويقدم أحمد السقا في المسلسل شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيجسد شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع السقا في عملياتهما الإجرامية.

العتاولة من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية الأكشن، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

نجاح السرب حاليًا

أما فيلم السرب فحقق إيرادات 27 مليون جنيه منذ بداية عرضه يوم 1 مايو الجاري، بدور العرض السينمائي، والعمل من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية الدرامية.

تفاصيل السرب

ويتناول السرب أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

ويلعب أحمد السقا ضمن أحداث الفيلم شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط