رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد .. أحمد السقا : بحضر للجزء الثالث من الجزيرة وانتظروا مفاجأة كبيرة مع شريف عرفة

أحمد السقا - شريف
أحمد السقا - شريف عرفة

حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا بفيلم الجزيرة سواء بالجزء الأول في 2007 أو الثاني في 2014، وتم تداول العديد من الأنباء خلال السنوات الماضية عن تقديم السقا لجزء ثالث من الفيلم دون تأكيد أو اتخاذ خطوات فعلية في المشروع.

أحمد السقا يُحضر للجزيرة 3

وقال أحمد السقا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المخرج شريف عرفة تواصل معي منذ أيام من أجل تقديم جزء ثالث من فيلم الجزيرة، وسأقابله قريبًا للاتفاق على تفاصيل العمل وانتظروا مفاجأة كبيرة.

فيلم الجزيرة شارك بجانب السقا في بطولته عدد من النجوم منهم الراحل محمود ياسين، هند صبري، زينة، خالد الصاوي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، وباسم سمرة، والعمل قصة شريف عرفة، تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

أما الجزيرة 2، فضم أحمد السقا، هند صبري، الراحل خالد صالح، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروى جودة، أحمد مالك، سامي مغاوري، ومحمد التاجي، والفيلم من محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

نجاح أحمد السقا بفيلم السرب

ومن ناحية أخرى، يتصدر أحمد السقا شباك التذاكر في الفترة الحالية بأحدث أفلامه السرب، والذي بدأ عرضه يوم 1 مايو الجاري، ويتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال جديدة لـ أحمد السقا

أيضًا يواصل أحمد السقا تحضيراته حاليًا لأكثر من عمل منها فيلم بعنوان أحمد وأحمد يجمعه بـ أحمد فهمي، أيضًا ينتظر السقا عرض فيلم عصابة المكس مع فهمي كذلك ويظهر خلاله ضيف شرف، وفي الدراما يحضر أحمد السقا للجزء الثاني من مسلسل العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط