رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد دياب : ممكن أبيع بيتي علشان أنتج فيلم وأحمد السقا لم يتدخل لحذف مشاهد باسم سمرة في الجزيرة

محمد دياب ـ السقا
محمد دياب ـ السقا وباسم سمرة

تحدث محمد دياب عن كواليس في مسيرته الفنية وعمله في هوليوود، كما كشف عن حقيقة تدخل أحمد السقا لحذف مشاهد باسم سمرة من فيلم الجزيرة، الذي قام بتأليفه، وذلك في لقاء ببرنامج أنا والقناع من تقديم منى عبدالوهاب، عبر قناة الحياة. 

 

وقال دياب : أنا لا أقارن نفسي بالمخرجين العرب بل بأهم المخرجين في العالم، وأسعى لتفسير أي نجاح لأنني أسعى للتعلم من تجارب الآخرين الناجحة، وكنت قد جهزت حياتي قبل سنوات للانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية والبدء من الصفر، وأشكر الله على نعمه علي وما وصلت إليه حتى الآن وهو أكثر مما أستحق.

 

وعن زوجته المنتجة سارة جوهر، واصل : أنا محظوظ فنيًا وإنسانيًا لأنها زوجتي، خاصة أن آرائنا متشابهة ونعمل في نفس المجال، وهي تمثل 50% من النجاحات التي وصلت إليها، وسألتها في بداية علاقتنا : لو معندكيش مانع لو في يوم ملقتش منتج لأفلامي أبيع بيتي وأعمل فيلم، وأخبرتني وقتها بموافقتها على ذلك.

 

أما عن فيلم الجزيرة، فاختتم : قدمته في عمر 27 عاماً وفخور بهذه التجربة وبالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة، أما عن تصريحات باسم سمرة حول تدخل أحمد السقا لحذف مشاهده في الفيلم فهي غير صحيحة، لأن شريف عرفة لا يسمح بهذه التدخلات سواء كان السقا أو غيره. 

 

 

تم نسخ الرابط