رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي : راجعت شخصيتي في مسلسل صلة رحم مع دكتور نفسي وليلى شبهي في مبادئها

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت يسرا اللوزي عن التشابه بينها وبين شخصية ليلى، التي جسدتها في مسلسل صلة رحم، وأصعب الكواليس، وذلك خلال برنامج يحدث في مصر، تقديم شريف عامر، المذاع على قناة mbc مصر.

شخصية ليلى في صلة رحم

وتحدثت يسرا اللوزي : شخصية ليلى في صلة رحم شبهي إنها حقانية ومؤمنة إن المبادئ لا تتجزأ، ووقت تعرضها لمشاكل بتبقى غير سوية، وده طبيعي، وكان حلو تبقى دكتورة نفسية زي الناس اللي بتعالجهم وهذا يظهر أن جميعنا بشر، ويظهر ضعف الإنسان عندما يوضع في موقف صعب.

وتابعت : مكنش عندي غير مشهد واحد يظهر إني دكتورة نفسية، وإننا كابل بنحب بعض، وكان عندي صعوبة في المشاهد دي إزاي أبين نفسي في شخصية ليلى.

مراجعة دكتور نفسي

وأضافت : السيناريو تمت مراجعته من دكتور نبيل القط، وتمت مراجعته أيضاً من دكتورة نفسية، تعلمت منها طريقة الكلام ولغة الجسد، وعملت سيشن معاها أونلاين قبل التصوير، عشان خفت الدكاترة النفسيين يقولوا احنا مش بنعمل كده.

أبطال صلة رحم

شارك في بطولة مسلسل صلة رحم إلى جانب إياد نصار، ويسرا اللوزي كل من أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، وصلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

شخصيات مسلسل صلة رحم

ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من يسرا اللوزي، التي تجسد شخصية ليلى خلال الأحداث، وهي طبيبة نفسية.

وسبق تصدر مسلسل صلة رحم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض آخر حلقاته، والتي تضمنت عددًا من الأحداث المثيرة وغير المتوقعة، حيث شهدت الحلقة الأخيرة مقتل حسام الذي يجسد دوره إياد نصار، وفرج الذي يجسد دوره محمد السويسي، بعضهما البعض.

يسرا اللوزي في رمضان 2023

وشاركت يسرا اللوزي في رمضان  2023، بمسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، عبير منير، ومروة الأزلي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط