رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وري ستارت .. أعمال ينتظرها باسم سمرة

باسم سمرة
باسم سمرة

حقق باسم سمرة نجاحًا كبيرًا بشخصيته عيسى الوزان، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، في موسم دراما رمضان الأخير 2024.

ويعيش باسم حالة ملحوظة من النشاط الفني في الفترة الحالية بعد انتهاء شهر رمضان، حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين السينما والدراما، منها ما ينتظر عرضه والآخر مازال في مرحلة التحضير.

باسم سمرة في العتاولة 2

ويشارك باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، على الرغم من وفاته في نهاية أحداث الجزء الأول، ولكن أكد باسم وصناع العمل وجود مفاجأة في أحداث الجزء الثاني.

أفلام باسم سمرة الجديدة

وفي السينما يظهر باسم في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، ويواصل خلاله تقديم شخصية عباس الجن، التي سبق وقدمها في الجزء الثاني من نفس العمل الذي عُرض في 2019.

والفيلم من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وأسماء جلال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أيضًا يُعرض لـ باسم سمرة في موسم عيد الأضحى كذلك، فيلم اللعب مع العيال الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام، ويقدم باسم خلاله دور رجل بدوي زعيم عصابة ويتاجر في الأسلحة والمخدرات.

اللعب مع العيال يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

كما تعاقد باسم سمرة خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم ري ستارت مع تامر حسني، ويمثل العمل أول تعاون فني بين باسم وتامر على مدار مسيرتهما الفنية.

ري ستارت يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، ويشارك بجانب تامر حسني في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط